كتاب الخلود فصل بائعة الهوى Imortality Book

,مكتبة كتب, كتاب كيف تصبح غنيا, كتاب قانون الجذب, الكتب, كتب غازي القصيبي, مكتبه كتب, قوقل كتب, كتب علي الوردي, كتاب تاريخ الخلفاء,

كتاب الخلود فصل بائعة الهوى

,مكتبة كتب, كتاب كيف تصبح غنيا, كتاب قانون الجذب, الكتب, كتب غازي القصيبي, مكتبه كتب, قوقل كتب, كتب علي الوردي, كتاب تاريخ الخلفاء,
مكتبة كتب

حسنا لازلت أتذكرذلك جيدا إستيقظت من النوم ذلك اليوم بعد صلاة العصر تماما كما أفعل عادة. بعد الإنتهاء من حمام ساخن و رتبت نفسي جيدا كما يفعل العشاق تماما. إلا أنني لست واحدا منهم, خرجت و لم أعلم إلى أين تأخذني رجلاي حقا.


 و أنا في طريقي جذبتني تلك الصور المرسومة على الحائط, تابعت السير و الاستمتاع بالنظر اليها حتى اخر الأزقة. طريق مسدود أمامي و ظهر في اخر الشارع أضواء مختلفة اللون تأتي منه و كأنني تحت المطر الخفيف الذي يصنع ألوان الطيف تحت أشعة الشمس. جعلني ذلك أنجذب إلى المكان الذي دخلته بتذكرة ليست بغالية أبدا إذا كان هناك مرح طبعا.


دخلت و جلست في زاوية مظلمة مع كأس خمر أسود و أحمر أراقب رقصات الناس من حولي و غرابة مخلوقات الله. في تلك اللحظة التي مللت فيها كل ما في الحانة دخلت فتاة في شابة في 18 سنة على ما أظن.


 بعد عدة دقائق من النظر نحوي أتت و جلست بجانبي و بدأنا نتحدث في امور لا تهمكم حقا. ربما أعجبتها شخصيتي التي لم تثرثر حتى بأربع كلمات متكاملة. ثم انغمسنا في الحديث حتى خرجنا من الحانة إلى الخارج و بدأت اللحظات الجميلة لتلك الليلة الزرقاء.


من مكان لأخر من مشهد لاخر بعد كل تلك الإثارة وافقت على مرافقتي إلى المنزل لقضاء ليلة حمراء طويلة. أخذنا كل ما نحتاجه من أكل و شراب من أجل عشاء رومانسي كلاسيكي رغم أننا بالكاد تعرفنا. هي تحضر الطعام و انا هناك أرتب المكان ثم شموع حمراء و ورد أحمر و كل شيء أحمر في تلك الليلة.


بعد كل ذلك السيناريو الجميل و المليئ بالقبلات الخفيفة وراء إعداد العشاء الذي انتهى بنبيذ أسود تحت شمعة حمراء. كل شيء بدا مخمورا في تلك الليلة حتى الشيطان الجالس بجانبنا. بدأت أوتار الحب تهتز و نحن ننقلب و ننقلب في السرير و نضحك على أبسط الامور فوق لحن ناي مصنوع من الخمر.


 ليلة حمراء و كأننا في ليلة زفافنا و كأننا تزوجنا الان. كان سيكون الامر جيدا حقا و كنت لأصبح أبا جيدا حقا. ربما كانت مشاعرها تجاهي حقيقية و لكن في الصباح لم أجدها بجانبي حرجت في الصباح الباكر و أخذت في جيبي فقط ثمن سيارة أجرى فقط و استغربت الامر.


 و في المساء قبل الوقت الذي اعتدت الذهاب فيه وصلت إلى الحانة قبل الوقت الذي كنت فيها البارحة وجدتها هناك ترقص في الملهى. و انصدمت لرؤيتي لقد احمرت من الخجل و اقتربت مني و قالت أريد أن أسالك سؤالا كيف تراني الان؟

أجبتها و بكل برودة بائعة هوى.