كتاب الخلود - جحيم الكتابة

,مكتبة كتب, كتاب كيف تصبح غنيا, كتاب قانون الجذب, الكتب, كتب غازي القصيبي, مكتبه كتب, قوقل كتب, كتب علي الوردي, كتاب تاريخ الخلفاء,

 كتاب الخلود - جحيم الكتابة

Les Miserables


الخلود ذكرني هذا بروح أبدية بروح شريرة ستسكنني, لا أصدق إنها تعجبني. جلست وحيدا في الظلام مرة اخرى أراقب تلك الأرواح الشريرة و الجميلة أخذتني إلى عالم مليئ بالغرابة. و أنا جالس كنت أو متكئ لا أتذكر حقا. و لكنني أحببت المنظر. رائحة جنية عاشقة بعطر باريسي تدور من حولي تكاد تكلمني. ربما لست الشخص المناسب لها. لحظات محرجة بيني و بين روحي الخالدة بسبب كلمات عشق و حب للجنية العاشقة.أجد في صمتي الحكمة و الراحة النفسية و خلايا عقلي و كأنها في مكانها المناسب.


أسطر من جحيم تخرج من شيء خالد داخل رأسي أو في قلبي لا أعلم حقا. و لكن الشيء الذي أعرفه أن كل ذلك يخرج بشكل عفوي من رأسي و ذلك ما أحبه في نفسي. تذكرت حبيبتي السابقة  التي سألتني لماذا لم أعد أحبها غبية حقا لا تعلم بأن الجمال يغريني و أنني وجدت أجمل منها كما تعلم الفتيات كثيرات و أنا أقع في الحب الاف المرات كل يوم.


روح شريرة هكذا سموني تبا لطيبتي في كل مرة أردت رفع السماعة لشتمهم و لكن أخلاقي رغم الشر الذي يدور في رأسي يمنعني من فعل ذلك. ذلك ليس مهما حقا للدخول في التفاصيل هم حمقى لا أكثر.


أشعلت سيجارة و أفكر في الامر هل أستطيع تجنب تلك الحادثة حقا أم ماذا؟ و روحي الشريرة لا تجيب هم من بدؤا تلك الحرب و يجب علي أنا أن أنهيها. ذكريات الماضي أحرقتها و لكن رمادها لا يزال أسود كما اليوم الأول كل شيء لا يزال كما هو ضحك, بكاء, حرب, صراخ و عزيف الليل أفضل موسيقى هادهة على الإطلاق. فقط استمع و رتب أفكارك كما تريدها وسط الليل هناك أنت و الصراصير تغني. ثم صوت رقيق و هادئ أسمعه نعم إنها خطوات النوم الذي وصل إلى رأسي للتو.


و لكن همسات ذكريات في ذلك الرماد تطر تلك الخطوات الناعمة و النوم يفارقني مجددا. روحي الشريرة قد إستيقظت و عادت مجددا و حان وقت الإنتقام. كيف هذا و أنا طيب جدا؟ و تجيبني لا. هذه أنا سننتقم من كل من رفع نظره في عينيك سنجعل حياتهم سوداء أسود من عتمات الليل سنقتل و ننحر كل من يتحدث فيك و ننشر كلاما أكثر من السيل. سنعيش للأبد و لن نموت حتى تقوم الساعة و تميل الأرضا ميلا. أنا هنا مع كلمات مجلد لن يحتويها الأكوان داخلي.

 تبا لهم خذ كأسك و اشعل سيجارتك و دعني أمطر عليهم كلمات من جحيم الكتابة.