حلم لا أستطيع المشي

,مكتبة كتب, كتاب كيف تصبح غنيا, كتاب قانون الجذب, الكتب, كتب غازي القصيبي, مكتبه كتب, قوقل كتب, كتب علي الوردي, كتاب تاريخ الخلفاء,

 لا أستطيع المشي

,مكتبة كتب, كتاب كيف تصبح غنيا, كتاب قانون الجذب, الكتب, كتب غازي القصيبي, مكتبه كتب, قوقل كتب, كتب علي الوردي, كتاب تاريخ الخلفاء,
مكتبة كتب

قبل كل قصة و حلم حلمت به أريد التنويه بأن كل قصة كل ما سيأتي في هذا الموقع من قصص و أحلام هي لي أنا و لم أخذ ولا جملة من أي مكان كان. لذلك المرجو من كل من يأخذ أي حرف من موقعي القيام بالإشارة إلى المصدر الأصلي.


في تلك الليلة التي بقيت فيها مستيقظا لوقت متأخر جدا أشاهد المسلسلات المعروفة في سنة 2020 على ما أظن, كانت الليلة باردة و كان الوقت رائع جدا لمشاهدة مسلسل صراع العروش الذي يعرفه العالم ككل. شاهدت العديد من الحلقات تلك الليلة قبل النوم تقريبا قبل الفجر بقليل. كانت ليلتي جميلة جدا لان المسلسل مشوق و الاحداث خرافية تعلقت بالمسلسل بعد أن أغلقت حاسوبي و وضعت رأسي على الوسادة للنوم كنت أضع سيناريوهات مختلفة لهذا المسلسل و أفكر في كل تلك اللقطات التي كانت مدهشة في المسلسل.


و في وقت ما نمت مباشرة و لم أكن أعلم بأن في تلك الليلة ستستمر الكوابيس حتى أستيقظ بسببها من النوم. لقد كانت عدة كوابيس مختلفة أولها كانت الكلاب تلاحقني في شارع ضيق جدا و في رأس الشارع كان هناك باب حديدي و الغريب في هذا الأمر أنه كلما نظرت إلى الوراء أرى الكلاب قريبة جدا مني رغم أنني كنت أجري ببطئ شديد جدا و كانني أجري في الطين كانت الكلاب كذلك هي الاخرى لا تستطيع الوصول إلي و كان المشهد أشبه بالمطاردة التي لم تكتمل.


 في جو من الخوف و الجري الذي يكون بالكاد كنت أتعرق من شدة الخوف و في لحظة توقفت الكلاب و توقف الكابوس بعدها بعد مدة قصيرة تغيرت الكلاب لأجد نفسي أركض من الثعابين التي كانت في كل مكان. ركضت نحو الواد الذي كان في قريتنا و  الذي وجدت فيه ثعابين عملاقة و التي تريد التهامي و الغرب في الامر أنها أيضا كانت بالكاد تتحرك و أنا كذلك و كأنني أجري وسط الماء خائفا منها. كلما اقتربت مني كلما كان الخوف و العرق يتصبب مني رغم كل ما حدث و كل تلك الافاعي لم تلمسني و لا واحدة منهم.


في لحظة تغير الحلم مجددا و هذا المرة كان الحلم الثالث أسوأ الأحلام في تلك الليلة أو بالأحرى الكابوس الاسوأ ففي لحظة سمعت صوت مرتفعا و ليس إنسانا بل كان وحش عملاق جدا بحيث كانت الأرض تهتز عندما يقوم بالجري و الأسوأ أنني في هذا الحلم لم أكن أستطيع الركض و لا المشي بشكل عادي. بل كانت قدماي مرتبط أو ملتصقة بعضها ببعض و أكنني كلما أردت الركض سقطت أرضا و كان الامر أشبه بالزحف أرضا.


 بالاضافة إلى أنني لم أكن قادرا على الرؤية ففي لحظة يرجع الى البصر و أرى لثانية واحدة فقط ثم الظلام مجددا. لقد كان حلما سيئة جدا مما جعلني أستيقظ من النوم مذعورا. هل تتخيل ما يعنيه أن تكون أعمى و لا تقدر على الرؤية و لاتستطيع الجري و المشي بشكل صحيح و أنت مطارد من طرف صوت لا تعلم لمن هو و لا كيف يبدو الوحش الذي يطاردك صوته.


لقد كانت ليلة شاقة جدا بسبب تلك الكوابيس رغم أنني نمت سعيدا و كنت أردد في نفسي كل تلك المشاهد التي أعجبتني من أفضل مسلسل على الإطلاق. ربما العديد من الناس حول العالم يحلمون بمثل هذه الاحلام كذلك و قامو بتجربة ذلك الشعور الذي يجعلك تستيقظ خائفا و مبللا بالعرق من شدة المنظر الذي تراه في الحلم.


خاتمة:

اغلب المواضيع التي تتحدث عن مطاردة الافاعي و الكلاب للشخص في المنام يكون تفسيرها السحر و الله أعلم و إذا كان ذلك صحيحا فنتعوذ من الله من كل ساحر شرير و نسأل الله أن لا يفلح السحرة في ما يفعلون. بالاضافة إلى أنه يمكنك كتابة حلمك و إرساله الينا لننشره على موقعنا و شكرا لكل زائر و صديق دخل الى موقعنا المتواضع. و القصص القادمة أفضل.