الجوكر joker

مكتبة كتب, كتاب التفكير الايجابي, كتاب قوة التفكير الايجابي, الكتب, مكتبه كتب, كتب علي عزت بيجوفيتش, كتب غازي القصيبي,

 أقوال الجوكر

مكتبة كتب, كتاب التفكير الايجابي, الكتب, مكتبه كتب, كتب علي عزت بيجوفيتش, كتب غازي القصيبي, books, free books, download books, pdf books, pdf, novels, read books, stories,
reading books online


حسنا, حسنا أن لست الجوكر الذي اعتدت على مشاهدته في الافلام. أنا لا أقتل و لا أدمر ولا أستعمل السلاح و الادوات الثقيلة في إنهاء الامور. دعوني أريكم كيف بدأت قصتي أنا. نظرا لبرائتي و طيبتي لا أرد أبدا على الكلام الجارح لأن صفاء قلبي لم يتلوث بعد بفظائع الناس من حولي. الناس دائما تلوث و تدمر سعادة الاخرين.


عش وحدك و لوحدك فالناس تضيع الاشياء الجميلة. المهم أنني جلست ذلك اليوم كما أتذكر و لا أعلم ما يجب علي فعله, تعبت من كل شيء حقا. ثم حدث ذلك بدأت الامطار الغزيرة تتساقط و أنا تحتها و وجهي إلى السماء تبا كم أحب المطر. و شعري الطويل المبلل الذي أصبح مخيف بعد أن نظرت إلى نفسي في نافذة قريبة مني. و لا أعلم كيف و لكنني تذكرت كل ذلك الكلام القاسي و الجريح من الناس حولي.


هنا بدأت سيطرة الجوكر علي شيء ما بدأ يتحرك داخلي شيء غاضب جدا بدرجة الجحيم و ضحك عال جدا من شدة الغضب و هنا رأيت وجهه على المراة تلك على النافذة, و هنا نطق بتلك العبارة التي لازلت أتذكرها جيدا إلى الان. إياك أن ترحم أحد فأنت لست الرب لترحمهم, نفسي الداخلية و روحي الداخلية لقد أصبحت قاسية و ذلك المنهج هو ما يجب عليك إتباعه في هذالحياة مع البشر.


و المضحك أن الكل ينتظر سقوطي و أنا أصبحت أنانيا جدا و لا أحب الخسارة و لا يمكن أن أخسر أبدا. و يجب علي أن أقوم بإزاحة الكل بدون إستثناء. الكل يقول علي شرير متكبر في هيئة ملاك رغم أن أغلب حديثهم لا يهمني حقا. و أنا لا أريد أن أصبح قدوتك أو أن تصبح مثلي أنا أريدك أن تصبح أسوأ إن إستطعت. في ذلك اليوم كما أذكر و أنأ أستمع إلى موسيقاي مرت فتاة جميلة بجانبي و لم يهمني الامر إلى أن أرسلت إلي شخص لا يهمني أمره أيضا حقا يقول تريد أن تعرف تلك الفتاة التي مرت هنا إن كنت مرتبط؟ أجبت بكل برودة و قسوة في الحديث كجحيم الكتابة, البارحة افترقت مع شقيقتك و اليوم أنا على علاقة مع أختها الكبرى و أخبرها أنها تستطيع الانضمام إلى القائمة أيضا هههه. و أخبرها أنه يريد الدخول معك في العلاقة فكل ذلك يعتبره من الاعمال الخيرية. 


لا يهم كيف سيكون إحساس الطرف الاخر المهم أن يرضى ضميري و يفرح و كل يوم يصبح الاسوأ. و كانت تلك العبارة التي لازالت راسخة في عقلي " لا ترحمهم " هي السبب في كل هذا جعلتني أملك كل شيء داخليا ولا يهمني ما يحدث بالخارج هنا. لا أريد أي علاقة تربطني بأحد لا أخ, لا أخت, لا أحد على الاطلاق فالكل في نظري عبيد. و عندما تريد اللعب معي تذكر أنك تلعب مع الموت الذي سيأخذ حياتك قريبا شئت أم أبيت. الكل يحترمني و خائف مني, الكل ينافقني و ذلك لا يهمني و كل ما يهمني حقا أن يرتاح ضميري. هذه فقط كلمة المقدمة و في القصص ما لا نهاية للجوكر.