نداء الملائكة من كتاب منفصم Schizophrenia book. An appeal to the angels

مكتبة كتب, كتاب التفكير الايجابي, كتاب قوة التفكير الايجابي, الكتب, مكتبه كتب, كتب علي عزت بيجوفيتش, كتب غازي القصيبي, books, free books, pdf,

 فصل نداء الملائكة

الكتاب الاسود
كتاب


في عتبة بيتي في الثانية عشر ليلا أصرخ نحن قتلنا الملائكة دموع على خدودي و أصرخ لست بخير و هل هناك أحد يسمعني. قبل النداء أعتذرمن كل الملائكة على فعل البشر رغم مرارة السهر لازلت أسهر و أعتذر على كل دمعة و كل صرخة, كل جرح و كل إحساس. أنا مثلكم ملاك و لكن موتي مختلف عن موتكم و تم ارسالي إلى البشر للعيش بينهم و كل يوم أنادي قتلو الملائكة, لقد ماتت و هذا نداء للملائكة.

 

كل ليلة أنادي بروح نقية و جسد طاهر هل هناك أحد يسمعني. هل هناك أحد على قيد الحياة أنتظر ردا فالبقاء وحيدا بينهم يعذبني. لدي ألاف القصص و أريد من أخبره بها لدي من الشوق ما يكفي للأرض لكي أغرقها. و ألام وجروح تحتاج الشفاء فهل هناك من يسمعني و أنا هنا أنتظر ردا أيتها الملائكة كيف لا أحد يسمعني؟. و يحزنني إخباركم بأن البشر قامو بقص أجنحتي و جعلو مني عقيما لا أستطيع التحليق بعيدا. يلوثون روحي بكل معاني الشوق و لو هناك أحد يسمعني فإياك من القدوم إلى هنا إلى هذا الكوكب اللعين. يسرقون و ينهبون و يشركون لمدة 11 شهرا و في رمضان يؤمنون و هناك من كبر و في عمره أكثر من الاربعين و لم ترفع له صلاة واحدة بعد,  و تحده يضحك و يمرح تماما كصفة المنافقين.

 

الإنسان مرض يفسد الاشياء الجميلة تماما كأرواحنا دمروها و لكن أقدم أسفي الشديد و إعتذاري يا ملائكة رجاءا اسمعوها. فهذا الملاك بين البشر بين أسفل السافلين لا تردوها. و في كل ليلة أنادي فهل هناك أحد يسمعني. أنا طاهر تماما مثل الإمام و حزين تماما كحزن الرسول على فراق عائشة و أنا و أنتم ماذا؟ ألا تسمعون هل الكل ميت و انا الوحيد هنا يعاقب؟ أريد الموت حقا لقد إكتفيت من حصد الذنوب و الألقاب. و موت الشهداء على صفحات التاريخ و لكن العرب نسوها. الجهاد في سبيل الله و الاسلام و ربي ما بقي غير أسمائها.

 

و اليوم ليس لي الفضل في ذكر فظائع البشر و البقاء هنا صدقوني لا أريد أن أبقى. و أنا هنا فان لا محال رغم أنني أعيش هنا في شهر ما هو قرون و انا أعلم من الله ما لا تعلمون. نداء بصراخ عال يكاد يسمعه الانس و الجن في الاكوان أنادي يا ملائكة هل هناك من ناج. أتعذب كل يوم بين البشر و روحي الطيبة تلونت و توسخت بقذارتهم و الان أصبحت نصف ملاك و نصف شيطان رغم انني أتعوذ منه و انا هنا و انتم أين؟. لقد قتلوا الملائكة و أنا أدمع الان و  أتلو النداء. أقرأ القان ليلاو أبدو حزينا أمام عائلتي على العشاء. لازلت أتذكر وقتها نلبس الابيض و نضحك و كل يوم نزداد إيمانا. كنا ملائكة كانت لدي أجنحة و كنا رمزا للسلام و البشر ويل لك من الانسان.

 

على ورقة ذهبية كتبت كلامي و من أجل قلمي كسرت عظامي.

و من أجل حرف في الكتاب أعطيت للقلم دمائي.

أكتب الان خطابا من أجل إخوتي و كل كلمة تعبر عن معاناتي.

و الهروب بعيدا عن البشر و البقاء ليلا وحيدا هي جنتي.

و كل دمعة سقطت من عيني تقبلو فيها خالص إعتذاري.


و لكن أتساءل دائما لما أنا هنا أتعذب؟ هل روحي فيها عيب أم ما كتب و قدرفقط. لست بخير و الله لست بخير و أنا لست كما كنت و كل يوم أصبح شخصا اخر مريض بالعظمة و و مريض بالانفصام على ىشرايين قلبه وضع الخلود عشه. أسهر و أشرب الخمر و السجائر و لا أنام.

 

أعتذر على كل ما بدى مني و لكن هذا خطاب. مع الخمر و السجائر أستعيد حياتي مؤقتا و كان الحرام للسعادة مفتاحا. قبل النزول و الهبوط و قبل أن أصبح بشريا بالكامل هالكا أحس بروحي وسط ذلك الجسد البشري تهلك و أحس بشيء على وشك الحدوث و انا أشاهد كل تلك المعارك النفسية التي لا أستطيع التدخل فيها. و البشر يريدونك أن تصبح حقيرا مثلهم لدرجة ألا تسعر بأي شيء إطلاقا أن تملك من الحقارة ما يكفي لجعلك لا تشعر بأي شخص إطلاقا. و هوالمعنى الثاني لجعل قلبك حجرا. كلماتي هذه عبارة عن شعر ذو معاني فلسفية بلغة الملائكة. أناديها بصراخ و صوتي وصل السماء السابعة و انا لازلت انادي.


مريض نفسي بيني و بين نفسي أعاني ثم يؤذن الفجر و أذكر الله و أدعو ثم أنام و دمع على خدي و انا أرى الاحلام. نداء للملائكة.