حلم التحكم في المطر

,مكتبة كتب, كتاب كيف تصبح غنيا, كتاب قانون الجذب, الكتب, كتب غازي القصيبي, مكتبه كتب, قوقل كتب, كتب علي الوردي, كتاب تاريخ الخلفاء,

 التحكم في المطر

,مكتبة كتب, كتاب كيف تصبح غنيا, كتاب قانون الجذب, الكتب, كتب غازي القصيبي, مكتبه كتب, قوقل كتب, كتب علي الوردي, كتاب تاريخ الخلفاء,
مكتبة كتب


ربما حياتي ليست كباقي الناس الاخرين و احلامي غريبة جدا و في بعض الاحيان يصعب تفسيرها أو يستحيل تفسيرها. ففي تلك الليلة شاهدت حلقات المسلسلات أو أفلام لم أ‘د أتذكر و لكنني دائما اشاهد فيلم أو مسلسل قبل النوم. المهم أنني في تلك الليلة التي كانت مختلفة أيضا عن باقي الليالي حيث أصبحت فيها نائما في وقت ما من الليل و في الحلم كنت أنظر الى السماء و الى مدى صفائها لا غيوم لا مطر لقد كان الجفاف مرعب جدا و كانت وجوه الناس كأنهم في فيلم قتالي بسبب قلة الماء و كان الناس يأخذون كمية من الماء للشخص الواحد يوميا.


 لقد تغير كل شيء أين المحاصيل أين الانهار و العيون أين الابار كل شيء قد جف إلا قليل مما يستعمله الناس و يشتركون فيه. في لحظة درامية كنت هناك أنظر إلى الأرض أولا نظرة التحصر كنت حزينا جدا أنظر ألى الأرض ثم شعرت بشيء يجري في عروقي و قد بدأ الأمر من أصابع يدي التي كانت تظهر فيها شرارات متوهجة كأنها البرق. أنظر الى يدي و أتعجب و أتساءل ماذا يحدث لي.


 ثم عيناي بدأ شيء ما يتحرك فيها و كان الأمر غريبا جدا. في تلك اللحظة رفعت عيناي إلى السماء لقد كانت الرؤية مختلفة تماما عن السابق كل شيء في جسمي تغير حتى الخاصيات الحسية كلها تطورت بشكل كبير جدا. و عندما كنت أنظر الى السماء توقف كل شيء في لحظة ظننت بأن الوقت توقف و لكنه كان أنا من توقف قلبي و كل شيء من حولي لقد أنتقلت رحي الى العالم البرزخي في تلك اللحظة و تعلمت الكثير من الاشياء في تلك اللحظة.


 و كما نعلم فإن الوقت في الحياة الدنيا ليس كما في البرزخ كانت لحظة فقط في حياتنا المادية و لكن هناك كانت مدة طويلة. بعدها نظرت الى الارض مرة أخرى و حكمت قبضتي و هنا كانت المفاجئة  الغيوم تشكلت بشكل سريع جدا و الرياح كذلك و عندما نظرت الى السماء فتحت قبضتي و أنزلت البرق علي في تلك اللحظة ظهرت شخصيتي لقد تغير كل لباسي و شكلي و لازلت أذكر الشعر الطويل و البرق يسري في عروقي و عيناي كأنهما مصباح متوهج من شدة البرق الذي كانت خطوط منه تخرج مني و تظهر في كل أنحاء جسمي.


 ربما الكل منكم سيقول مثل الافلا الخيالية في فيلم ثور دعوني أخبركم بأنه رغم الشبه الصغير بيننا و لكنني كنت أقوى كنت أطير بدون مطرقة ولا يستطيع شيء أن يجرحني طبعا عكسه. المهم بعد انزال البرق و و إنشاء حفرة كبيرة جدا في المكان نظر الى السماء و نطقت بكلمة و هي Alamda  أو Almada  عندما نطقت بها لأول مرة رافعا يدي اليمين الى السماء تشكلت الغيوم السوداء التي كانت ممتلئة بالمطر ثم نطقتها مرة أخرى مع إموال يدي و إغلاق قبضة يدي هنا كانت المفاجئة هطول المطر بغزارة و بعض مدة قصيرة تشكلت السيول و عادت البركة إلى الارض.


 ثم طرت إلى السماء في ذلك الجو المطير الرائع. ذهبت الى الجبل و جلست هناك لأنني لم أصدق ما الذي حدث الان لقد تغيرت حياتي الف درجة و لدي كما أردته في صغري قوى خارقة مثل الابطال الخارقين و انا صرت أقوى منهم أجمعين كيف حدث هذا. و الكثير من الأسئلة التي تراودني و التي جلست طويلا بسببها أتأمل و أتحدث مع نفسي كيف ذلك.


 بعد ذلك و بعد معرفتي بسر قوتي تلك في كل مرة يحتاج العالم الى الماء و الامطار كنت أنزله بإذن الله تعالى طبعا فلقد كان كل شي مرتبط بالله تعالى. لم يحتاج العالم سوى الصبر لفترة قصيرة و لكن النفس صعبة جدا و أمارة بالسوء مما جعل الناس في خصام مع بعضهم البعض على الماء. و لكن ذلك اليوم الذي أصبحت فيه أتحكم في الرياح و السحاب و البرق كان كل شيء سهل بفضل الله. لقد عاد كل شيء الى طبيقته إلا أنا لم أفهم كيف و الاف الاسئلة التي كانت تراودني و لكن لابأس حتى لو كنت أتألم المهم أن يكون العالم بخير.


خاتمة:

الكل يحلم باحلام مختلفة و الكل يحلم بكونه البطل في حلمه. و في مثل حلمي هذا لقد كنت بطلا خارقة تماما كحلم الطفولة. بالاضافة الى ان الاحلام التي لا تكون مؤلمة تكون جميلة جدا. دون أن أنسى بأنني أنوه بأن كل القصص التي ستكون في موقعنا أو تطبيقنا ستكون احلامي أنا و ليس هناك جملة واحدة مأخوذة من مكان ما.