أنا و العجوز و الصندوق الغامض bad dreams

مكتبة كتب كتاب التفكير الايجابي كتاب قوة التفكير الايجابي الكتب كتب غازي القصيبي كتب علي عزت بيجوفيتش

 الكوابيس أنا و العجوز

مكتبة كتب, كتاب التفكير الايجابي, الكتب, مكتبه كتب, كتب علي عزت بيجوفيتش, كتب غازي القصيبي, books, free books, download books, pdf books, pdf, novels, read books, stories,
قراءة الكتب اونلاين


ليس ككل القصص و الأحلام التي تحلم بها عادة و تكون خارقة للعادة و لكن هذا الحلم حقا ربما كان رؤيا و ليس مجرد حلم بسيط رغم الغموض الذي فيه. و يمكن أن يكون تنبؤ للمستقبل مثل ما يحدث الان الذي هوعبارة عن بداية فقط لكل الظواهر التي تحدث الان مثل الجفاف و الحرب. لقد كانت ليلة مختلفة و كان الحلم تقريبا مختلف. المشاعر هي الاخرى كانت أشبه بحقيقية لأنني كنت متأثرا جدا و كأنني حقا أعيش في ذلك الحلم. صعبة تلك الكوابيس التي تشبه الواقع حقا.


 في الحلم فتحت عيناي وسط دخان و أرض قاحلة لا ماء لا نبات فقط أرض قاحلة كلها تشققات بسبب الجفاف و الدمار. كان لابد من النظر إلى كل إتجاه و كل مكان حولي و لكن بدون جدوى لا شيء أخضر من حولي و الدخان يملئ المكان. كنت خائفة جدا و بسبب هول ذلك المنظر الذي لا يطاق جالس واقف هناك في ذلك العالم الأسود و أنا أتصبب العرق في مكاني مرتجفا من الخوف.


 أسئلة كثيرة في ذهني و ليس هناك أحد لأتكلم معه فقط أنا و ذلك المكان المدمر. نظرت إلى السماء و ما هي بالسماء التي نعرفها فهي أيضا سوداء و القليل من الندوم تظهر بشكل خافت جدا. لقد كان كل شيء مخيف لا وحوش لا طيور لا شيء غيري في ذلك المكان حتى أنني لا أعرف أين. لم أفقد الامل وقفت و بدأت بالبحث عن شيء أو أحد ما أخر كان كل شيء متشابه و الجبال التي أراها كانت بعيدة جدا. لم أفقد الأمل و ذهبت أبحث و أبحث عن شيء ما و لكن دون جدوى.


 في ذلك المكان الذي كان فيه بعض الأشجار الصغيرة التي ماتت بسبب الجفاف جلست بسبب التعب و رغم أنني لم أشعر لا بالجوع ولا العطش و بالرغم من ظهور تشققات على شفتاي و لكنني لم أشعر بأي شيء. جلست هناك أنظر الى الارض متحسرا و لا أعلم ماذا أفعل. في تلك اللحظة التي كان الصمت يعم المكان وسط الدخان سمعت صوتا مرعبا و نظرت الى كل مكان حولي و لم أجد شيئا و هنا أصبح الصوت مرتفعا لأنظر هذه المرة إلى السماء و كان مرعبا جدا ما رأيته فهناك دخان شديد السواد يغطي السماء على شكل جمجمة عملاقة يأتي فيها صوت مخيف جدا. بينما كنت أرتعش من شدة الخوف سمعت صوتا اخر بالقرب مني بين تلك الاشجار الجافة صوت ضعيف جدا بالكاد يمكنك سماعه.


 اقتربت منه و وجدت عجوز كبير جدا في السن كان يملك لحية بيضاء طويلة كالتي عند الصينيين يتلاعب بها الهواء الخفيف, كان يحمل عصا يمشي بها بلباس مثل معلمي الكونفو. و كان أيضا في يدها الاخرى صندوق متوسط الحكم و عيناه بالكاد مفتوحة بسبب الكبر في السن. و قال بني أنت الامل الوحيد للبشرية و أنت من سيوقف هذا الشر القادم و الذي سيطغى في الأرض. ربما أنت تتساءل الاف الاسئلة و لكن لا وقت لذلك.


 خذ الصندوق هذا و أنقذ البشر من هذا الظلام القادم. أخذت الصندوق منه و قلت له حسنا و لكن كيف سأفعل هذا و ماذا يوجد في الصندوق. و هنا خرج صوت مرتفع جدا هذه المرة من تلك الجمجمة السوداء التي في السماء. نظرت اليها و هي تقترب كثيرا أكثر مما كانت من قبل و التففت الى العجوز و قلت له حسنا... و هنا لم يكن له وجود لقد اختفى و كأنه لم يكن هناك أصلا و كأنه تبخر. فتحت الصندوق و في رداء مثل الابطال الخارقين و هنا فقدت الوعي و سقطت أرضا لأفتح عيناي و أنا في السماء مرتديا ذلك الرداء الأحمر و الازرق مثل سوبرمان و لكن بدون رمز.


 من ذلك المكان العالي رأيت بأن كل شيء عاد لطبيعته. كيف حدث هذا لا أعلم و لكن ربما لما كنت فاقدا الوعي حاربت ذلك الظلام و الشر و تغلبت على الجمجمة اللعينة التي كانت ستلتهم العالم. و هنا استيظت من النوم و وجدت بأن يداي و كأنني مازلت ماسكا ذلك الصندوق الذي أعطاه لي ذلك العجوز. الحلم كان مخيفا جدا و لا أتمنى أن يكون عبارة عن رؤيا لمستقبل الارض نظرا لهذا الجفاف الحاد الذي يعاني منه العالم و كذلك الحروب. لا يمكنني نسيان العجوز و الجمجمة السوداء و كذلك الصندوق الذي كان فيه الرداء.


خاتمة:

 العديد من الأحلام التي سنجعلها قصصا من في موقعي هي عبارة عن أحلامي و أنا لم أخذ حرفا واحدا من مكان اخر و لكل من يريد أخذ القصص يجب عليه الاشارة إلى المصدر الذي هو هذا الموقع أو التطبيق القادم لنا.